أسير الوجدان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسير الوجدان


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة حب اسمها (( أول نظرة ))

اذهب الى الأسفل 
+2
مازن
كتكوته متوحشه
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2007 5:03 am

السلام شخباركم ؟
اليوم يبت لكم قصة رووعة عجبتني وقلت انزلها لكم بس اهي منقوولة
يلا نبدأ
الجزء الاول:

قصة بنت بمنتهى الجمال ، بنت عينها من كثر ما هي واسعه و سوده تسحر كل من يشوفها ، و شعرها اسود داكن عندها كل مواصفات الجمال العربي ، و هالبنت في منتهى الرقه و البراءه ، وهالبنت اسمها جنان

في يوم راحت جنان او اهيا متعدله و اتهبل لكن لبسها محتشم لان امها او ابوها ناس متدينين

اول يوم راحت المكتبه و اهيا حامله كتب وااايد او كانت شوي واتطيح لها يد و دعمها واحد يسمونه ملك الجامعه من جماله و من كثر ما هو وسيم كانوا البنات يلحقونه
لكن اهو كان ينتظر يجوف البنت اللي يحبها و تحبه

و انصدم فيها اول ما جاف جمالها
، انبهر اهي طبتطاحت و ماانتبهت له كانت اتشيل كتبها و تتحلطم بس يوم جافته تمت ساكته و اهو يشيل عنها الكتب

جواد:مسامحه اختي ما قصدت
جنان :لا مسموح اخوي
جنان و اهيا امنزله راسها :شكراً
جواد:العفو اختي ما سوينا شي
جنان في خاطرها: عمري ما شفت مثل هل جمال سبحان اللي خلقه
اما جواد فضل يبحلق فيها حتى و اهيا ما شيه واهوا يقول في خاطره: بنات الجامعه كلهم ما شفت بنت بهالجمال

يه رفيج جواد(عبدالله)
عبدالله:شرايك انروح الكفيتريا
اما جواد للحين سرحان
عبدلله و هو يطق جواد على ضهره :جوادووو وين سرحت عنا؟ مو من عادتك لا يكون شايف لك شوفه؟
جواد:هاا ..لا
لا

عبدالله بخبث:علينا ياخي والله اعرفك او اعرف حركاتك والله آنا رفيج على الطل

جواد:عبووود يوز عني تره ما لي خلجك

عبدالله:بل بل لهالدرجه؟غسلت مخك صج لي قالوا من لقه احبابه نسه اصحابه

جواد:لا عاد انته الغالي لا بس اعجاب عادي يعني

عبدالله:هذا اعجاب و جذي الله يعيني لو حب جان اتطقني لو اقول حرف واحد
جواد:هههههههه الله يقطع سوالفك

عبدالله:انزين انزين يلا انروح الكفيتريا

جنان تمشي ويه رفيجتها ريم

ريم:شفيج جنان اليوم كله سرحانه على العاده اتخلين الناس تسرح مو انتي تسرحين

جنان :لو شفتي اللي شفته جان عذرتيني

ريم:معقوله جنان ام راس الحجره تحب

جنان :لا مو حب تقدرين اتقولين اعجاب مو اكثر بس يا انه حلو اتصدقين انه اول مره احس جذي

ريم:آآآه كل هذا او تقولين اعجاب هذا من اول نظره اقول الله يساعدج يقولون الحب عذاب

جنان:طلعينا من هالسالفه الحين خلينا انروح الكفيتريا نشرب لنا شي تره ريجي ناشف حده

الريم:يلا

الريم و جنان رايحين الكفيتريا و عبدالله و جواد موجودين عبدالله كان بره الكفيتريا يكلم رفيجه وليد

جنان دشت و ريم دعمت في عبدالله عاد عبدالله كان منقهر الا يقول لها:عميه ما تشوفين

الريم و هيا معصبه:انت اللي واقف في الطريق
عبدالله :صج قوية عين و اتردين بعد
ريم واهيا بتتفجر من القهر:ليش تبي اتسبني او اسكت لك

جواد شاف رفيجه يتهاوش و الناس متيمعه عليه
اما جنان كانت تبي تهدي السالفه
جنان او اهي ميوده ريم:خلاص حصل خير

اما الريم فهي تموووت بالهواش
الريم :لا ما حصل خير آنا ماني ساكته الا لين يتاسف لي

في هل وقت يه جواد جنان ما انتبهت
له
جواد و اهوا ميود عبدالله من جتفه يقوله:خلاص يا عبدالله
ما صار شي
في هاللحضه جواد انتبه لجنان :بس يا عبدالله خلااااص ما صار شي

جنان او هي تنتبه للصوت وبخجل:خلاص عاد ما صارت دعمتي فيه

ريم:لا والله او تبيني اسكت له

اما جواد جاف جنان و سكت و ما قال ولا كلمه عبدالله و هو يقول لجواد:خل انروح و نخلي هل مينونه يلاا
جواد و هوا سرحان:هااا..اي يلا

ريم و اهيا تقول في قلبها عسى اتطيح في بقعة ماي و يتشمتون فيك الناس

ريم:يلا يا جنان خل اندش الكفيتريا نكد علي فرحتي هالمخبل

جنان سرحاااانه

ريم :وييييينج في أي عالم وصلتي

جنان:ها ..لا ولاشي يلا اندش

شنو بيصير بين جنان او جواد؟؟

اذا ما عجبتكم القصه ما بكملها



عدل سابقا من قبل في الأحد يوليو 22, 2007 5:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مازن
وجدان برونزي
وجدان برونزي
مازن


ذكر
عدد الرسائل : 4289
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 23/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم:

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2007 4:35 pm

كتكوتة بصراحة القصة حلوة ياريت تكملينها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2007 12:59 am

انشاااااااااء الله بوووي
بنزل الجزء الثاني المره الجاايه
يسلمووو ع المرور ماازن
السموحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتمة الحزن

{{ مشرفة منتدى الحوار و النقاش }}


كاتمة الحزن


انثى
عدد الرسائل : 1142
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2007 11:34 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة وااايد حلوه

راح اكون من متابعيها
بس لا تتأخرين علينه

ننتظر الاجزاء الباقيه

موفقة

اختكم في الله
كاتمة الحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2007 2:00 pm

انشاااء الله ولا يهمج كاتمه
بنزل لج الجزء الثاني باسرع وقت
تسلمين ع المرور الحلو
نورتي والله
شرفتيناا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2007 5:04 am

وهذا الجزء الثاني عشانكم

الجزءالثاني:

جنان وهيا تغسل ويهها عن الرقاد

اتقول في نفسها: والله ما قدرت انام عدل بسبتك ياللي ما خذ عقلي و كياني

اما جواد قاعد و يتريق و هوا سرحان ما يدري شنو قاعد ياكل عاد اخته (مي) لاضت هالشي فقالت في نفسها: ما كون مي العفريته اذا ما سويت فيك مقلب يا جوادو
قامت مي و حطت لجواد فلفله حمره عاد اهوا سرحان و اكلها اول شي ما حس بطعمها بعد شوي نط من الكرسي

و مي ميته من الضحك جواد و اهوا يشرب الماي :تضحكين علي يا ميو اوريج

خذ جواد الماي و كتاه عليها و كان بااااااارد قامت مي تتنافض و جواد ميت من الضحك طاح على الارض من الضحك
ام جواد:شتسوون انتوا ما تاكلون تلعبون مو زين جذي يمه

جواد و هوا يأشر بصبعه على مي:اهيا الي بدت خلتني آكل فلفله حمره و انشوى لساني حتى لي الحين يحرقني

مي و هيا تتنافض: محد قالك لا تشوف الي تاكله انت الي كليتها مو انا غصبتك

ام جواد مستغربه: شلون يمه جواد تاكل الفلفله و تتهم اختك واعليه

جواد : مو عارف شيقول لامه

مي : شفيك مو عارف اترد يمه انا قول لج هذا ولدج بسلامته سرحان و ما يدري شنو ياكل

ام جواد و هيا تضحك و تدخل الدار: الله يقطع سوالفج يا ميو

مي راحت غرفتها اتغير ثيابها اللي تسبحوا بالماي

جواد يقول في قلبه: من غيرها اللي ما خذه بالي ياللي حتى اسمج ما اعرفه و آنا اللي البنات يلحقوني و بدال ما ارقمهم يرقموني
انتي حتى اسمج ما قلتي لي لكن انتي صج احلى وحده شفتها بحياتي يازينج صج حلوه

اما جنان مرت على ريم عشان يروحون الجامعه مع بعض

جنان: يلا اخرتينا
ريم :اوكي الحين انزل لج لحضه
ريم تشوف جنان بدهشه:شهالزين والله طالعه قمر اليوم
جنان :بسج عاد يلا شوفي الساعه جم اخرتينا
ريم: شسوي اليوم قعدت متاخره
جنان:انتي ما تيوزين عن السهر
ريم:خلاص عاد اكلتينا خلينا انروح
راحوا و خلصت المحاضره
جنان: خل انروح الكفتريا يلا
الريم :اوكي
الريم في خاطرها: اذا شفت هالملعون
براويه

و هم توهم بيروحون الكفيتريا شافوا يمعه
ريم:الاااااااي هوشه تعالي انجوف
جنان مشت شوي و وقفت
ريم:شفيج ما بيطقونج صدقيني يلا مشي
جنان:ما احب اجوف هواش
ريم:بتيين و ريلج على راسج بعد عيل تبيني اروح بروحي
ريم و اهيا ساحبه جنان
جنان:اففففففففففف

اللي كانوا يتهاوشون وليد رفيج عبدالله و جواد وليد قليل ادب و يقول كلام عيب ومب زينة و كان بيتهاوش مع عبدالله ذيج المره من جذي كان متسبب و تهاوش مع الريم

جنان مالاحظت اول شي بس بعدين
حطت يدها على قلبها
جنان:رييييييييم
ريم و اهي مندمجه :يا حبج حق التخرب خليني مندمجه
جنان :ريم اللي يتهاوش تدرين منو
ريم:منو يعني
جنان:حبيب القلب
ريم :وتقولين اعجاب
جنان:بالغلط
ريم:أي بالغلط قولي بالصح
جنان:شوفي راسه كله دم
ريم:محد قاله تهاوش
بعد شوي يه عبدالله
و طق اللي بقوا جواد معضل بس هذا وليد كان وياه اربعه جواد ضربهم كلهم لكن وليد أي شي جدامه يطق فيه من
من جذي جواد كان تعبان وايد لانه صادته ضربه قويه على راسه
ريم:شوفي من اللي يه هذا اللي تهاوشت وياه لكن بيني و بينج صج غااااوي
جنان:اشوفج قمتي اتحبين
ريم :لا يبـه آنا مب مثلج انتي من اول نظره و بعدين آنا مب حب آنا مجرد اعجاب بسيط ، لا و وياه كره شوي ، لا وانتي اتحبينه و تخافين عليه

جنان:ريمووووو يوزي عني
ريم :ههههههههه انزين يلا خل نمشي ترى تاخرنا
جنان:يلا
اما جواد فكان عند الدكتور
الدكتور:جواد اليوم تنام عندنا و باجر ترد البيت ترتاح شوي
عبدالله:أي يا جواد ترى اللي في راسك مو شويه
جواد اتذكر اذا ما راح الجامعه ماراح يشوف حبيبة القلب

جواد:لا دكتور آنا اليوم برد البيت و بروح الجامعه بعد
عبدالله:هالكثر اتحب الجامعه و الدراسه
جواد:أي دراسه أي خرابيط انه لين ما رحت ما بشوف حبيبة القلب ابي اشوفها و اكلمها على الاقل اعرف اسمها

عبدالله:و صحتك
جواد:اكاني ما فيني شي

يوم ثاني جواد طلع من البيت ولا تفطر
راح قعد في الساحه عشان يجوف حبيبة القلب و يسالها شنو اسمها بعد شوي جافها
جواد في خاطره: الحين شلون اكلمها
جواد:لقيتها

راح لهم
جواد:السلام عليكم
الريم و جنان بتموت من الحيا :و عليكم السلام
جواد :شخباركم؟
ريم :من انت عشان اتيي اتسلم على بنات ما تعرفهم و تسالهم شخباركم؟

جنان اتدوس على ريل ريم

جواد:لا اختي انتي فهمتيني غلط انا ياي ابي اسال عن القاعه###

ريم :اهاا مسامحه خوي هناك
جواد :شكرا بس ما عرفنا الاسم الكريم
ريم اتاشرعلى جنان :هذي جنان و آنا ريم

عاد اهني جواد حس انه اهوا شي عظيم عاد جنان مو قادره تبي اتعرف اسمه
جنان برقه :وانت ما عرفنا اسمك

جواد:لف و ببتسامه اسمي جواد

جنان بتموت من الفرحه لانها عرفت اسم حبيب القلب

شنو بيصير بين جنان و جواد؟
و ريم صج اتحب عبدالله ولا بس اعجاب؟
يلا انتظرووا الجزء الياي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتمة الحزن

{{ مشرفة منتدى الحوار و النقاش }}


كاتمة الحزن


انثى
عدد الرسائل : 1142
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2007 8:39 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي القصة شكلها كله طق ومطاقق ههههههههههه
بس حلوه

ننتظر الاجزاء الباقية بفارغ الصبر

اختكم في الله
كاتمة الحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الجروح

{{ مشرفة قسم الشعر و الخواطر }}


همس الجروح


عدد الرسائل : 219
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2007 7:23 am

تسلمينـ واللهـ اختيـ
والله يسلمجـ .. ويعافيجـ
وننتظر ابداعجـ الجميلـ
والمتواصلـ

دمتمـ بود


اختكمـ : همسـ الجروحـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2007 1:23 am

اللهـ يسلمكمـ
تسلموونـ واللهـ عـ المرور والذووقـ الحلو
نورتوا واللهـ شرفتونا بطلتنكمـ الحلوهـ، علينااا
وانشااء اللهـ هالمرهـ انزلـ الجزء الثالثـ
السموحهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتمة الحزن

{{ مشرفة منتدى الحوار و النقاش }}


كاتمة الحزن


انثى
عدد الرسائل : 1142
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/06/2007

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2007 1:11 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتكوتة متى راح اتحطين الاجزاء الباقيه
صار لنه مده ننطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2007 1:04 pm

[center][color=#e5154e]
هاااااااااااااااااي
يبت لكم جزء حلووووو

الجزء الثالث:
جواد رد البيت ا اهوا ميت من الوناسه و قاعد يطالع التلفزيون و يغني

مي ستغربت
مي: شفيه اخوي ميت من الوناسه؟؟
جواد:لو تدرين يا مي جان عذرتيني
مي مستغربه اكثر و الفضول بيذبحها:شنو اللي لو جفته جوادو تكلم ترى بموت من الفضول

جواد:ههههههههه لا ما بقول موتي من الفضول

مي الحين تدور خطه عشان يقول لها

مي: اقول جوادو منهي اللي تحلم و تتكلم عنها في النوم
مي ما كانت تدري ان اللي تقوله صج بس اهوا ما يتكلم و اهوا نايم

جواد:صدتيني ياعفريته
مي:جوادو اتحب؟
جواد :ما ادري اهوا حب والا مجرد اعجاب
مي : و من هذي سعيدة الحظ ؟؟
جواد:قولي انا سعيد الحظ
مي مستغربه:لهالدرجه اهيا حلوه
جواد: كل بنات الدنيا ما ييون نقطه في بحر جمالها
مي:هي انت مو تنسه اني وحده من بنات الدنيا يعني عبرنا يا اخي
جواد:ههههههه اوكي انتي نص من بحر جمالها
مي:هذا و انا اختك مقابلتك اربعه و عشرين ساعه ماغسلت مخك بجمالي و هذي من متى اتعرفها؟ والله شوقتني ليها

جواد:تصدقين انا اليوم توني اعرف اسمها
مي: ليش انقلبت؟ اول البنات يلحقونك الحين انت تلحقهم
جواد :هههه لا لا بس اهيا خجوله وايد و انا اروح شقول لها؟
مي:هلا شخبارج انشالله زينه ممكن اتعرف عليج هل كثر صعب هالكلام

جواد: لو اني ما حبها جان سهل علي اقول جذي
مي :توك اتقول اعجاب
جواد: والله ما ادري
مي:انزين عندك رقم موبايلها؟
جواد:اقولج توني اليوم عارف اسمها تبيني اعرف رقم موبايلها
مي:انزين انت ورني البنت خل اشوفها و اتعرف عليها
جواد:هي انتي مو تخرين اللي قلت لج اياه يمكن هيـه ما تحبني
مي:ليش انت شنو ناقصك و انت من كلامك بين ان البنت حلوه و طيبه

جواد:اهيا حلوه بشكل مو طبيعي لو اتشوفينها بتغارين منها

مي :بنجوف

يوم ثاني
طبعان جواد و عبدالله كله متنقعين في الكفيتيريا
عبدالله ينتظر يجوف وليد عشان يتهاوش وياه لانه وليد من اللي صار قم يطلع كلام على عبد الله و جواد

في نفس الوقت دشت ريم و جنان

عبدالله شاف الريم و تذكر الي سواه فيها
في نفسه: صج ما استحي شلون اتهاوش ويه بنت

جواد يشرب العصير وهوا سرحااااان

عبدالله:جواد جواد جواااااااااااد

جواد انتبه :ها

عبدالله :ولا كأني قاعد وياك كله سرحان و في عالم ثاني

جواد :شسوي هذي البنت اخذت عقلي و ما ردته

عبدالله: اوووه صرت اتقول كلام غزل بعد الله يساعدك
جواد:أي والله الله يساعدني

عبدالله:الا بقول لك ما عرفت اسم هذي البنت اللي ويا حبيبة القلب؟
جواد :اللي تهاوشت وياها و شرشحتها والله حرام عليك اللي سويته فيها
عبدالله:مو انها ابي اعرف اسمها عشان اعتذر منها
جواد :ليش اهيا هني؟
عبدالله:أي وانت خبر خير
جواد:و ليش ما قلت لي ما تدري اني مشتاق لجنان موت
عبدالله:لا والاخ يعرف اسمها بعد
جواد :أي بس صج ما عرفته الا بعد عناء
عبدالله:ليش مسوي معسكر
جواد :بسك طنازه
عبدالله:انزين خلنا في المهم شنو اسم رفيجتها
جواد:والله نسيته
عبدالله :أي حبيبة القلب ما ينسى اسمها و اللي انا ابي اسمها ينساه
جواد :ليش الاخ معجب
عبدالله:الحين انت بتقول ولا شلون
جواد:اييي تذكرت اسمها
عبدالله :واخيراً
جواد:اسمها ريم
عبدالله:انزين انه بقوم اشوف شغلي
جواد :بالتوفيق
عبدالله :والله اني خايف اتشرشحني لان اللي سويته فيها مو شويه
جواد :محد قالك تسبب فيها
عبدالله: والله مو قصدي كله من سبت وليدو الجلب
جواد :الحين روح و اتاسف جذي تكون سويت اللي عليك و اذا هيـه رفضت انت بريت ذمتك منها و خلاص

و عبدالله رايح يت بنتو قطت عليه رقم

الريم لاحظت و حست باحساس غريييب
ريم في نفسها: معقوله اغار؟ انا تهاوشت وياه الحين بحب و الا بغار عليه?

عبدالله اخذ الرقم
عاد هني ريم شعللت
ريم :شوفي شوفي ما صدق قطو عليه رقم
جنان :ههههههه لا يكون اتغارين
ريم: و ليش اغار ما عرفه ولا يعرفني
جنان:مو كانه ياي صوبنه ؟
ريم:ايه اش يبي يرقمنا
عبدالله وبكل ادب:السلام عليكم
ريم ما تقدر اتقاوم تبي تقسى شوي
جنان عليكم السلام
الريم ما ردت
عبدالله :انا ياي يا انسه ريم عشان اتاسف منج
ريم مو قادره اتقاوم ادبه
ريم تبي تقسى:على شنو ياي تتاسف؟
عبدالله بكل ادب:على اللي صار ذاك اليوم
الريم حست انها تذوب:لا عادي حصل خير
عبدالله :ممكن انصير ربع؟
ريم:بتموت من الوناسه ما تدري ليش بخجل:ممكن
عبدالله:يلا عيل انه استاذن
ريم تبي اتقول تو الناس بس ستحت:الله وياك
جنان تضرب الريم على جتفها:ها اشوف العشق في عينج

الريم صج اتحب عبدالله؟
و شنو عن جواد و جنان راح يتكلمون مره ثانيه؟
و وليد راح يسكت عن الاهانه؟

يلا عاد ابي اجووف ردودكم :)
واذا القصة مو عاجبتكم قولو عشان [color:fc67=#e5154e:fc67]لا اكملها اوكي
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2007 5:02 am

هاااااااااااااااااااااااي يبت لكم
الجزء الرابع
اذا مو عاجبتكم القصه ما بكملها بس قولو لي

الجزء الرابع:

ريم تبي اتقول تو الناس بس ستحت:الله وياك
جنان تضرب الريم على جتفها:ها اشوف العشق في عينج
ريم:والله ما ادري شنو صار فيني
جنان:اشوه انه مو مثلج
ريم :علينا
جنان: احب بس مو كثرج
ريم: اخاف انتي اكثر
جنان:لو انه احب بحب واحد حلو يعني الي ختاره قلبج حلو لكن الي حبيته يهبببل
ريم:لا والله الشهاده بالله انه الي حبيته احلا
جنان:انتي ما شفتي جواد عدل جان انسحرتي بجماله
ريم :شفته يوم ايي او يسالنا عن اقاعه حلو بس مو احلا من حبيبي
جنان:مداه صار حبيبج
ريم:ههههههه ماشالله عليج

عبدالله يكلم جواد :اشوه رضت عنا لكن بيني او بينك البنت في منتها الرقه او الجمال
جواد:والله او طحت يا عبيد
عبدالله:انه اول مره تعجبني بنت جذي بس اكيد اعجاب مو اكثر
جواد:بنجوف آخرتها
او في هل لحضه يه وليد او وياه جماعه
راح حق عبدالله
عبدالله ما نتبه من وراه
وليد:قوم جان فيك خير قوم طقني
عبدالله اول ما لتفت:هذا انت انه ما اطق يهال
وليد بستهزاء: ما طق يهال ولا خايف يا ديايت امك
عبدالله قام او دزه
وليد:اوانت يل بنت ما بقوم تنتضر يطقون عنك تحافض على جمالك
جواد خذ غرشت العصير ورشها عليها
جواد :اذا ما احترمت نفسك
جواد اخذ الغرشه او كسرها
جواد:بكسر راسك مثل هل غرشه
جواد معضل عدل او جسمع عريض يعني جسم معضل بس حلو
وليد:لا والله عبالك بخاف
عبدالله دز وليد او طيحا وليد ياالم من ضهره لانه طب على الطاوله
ربعه شردو او وليد قام ينادي ربعه
يل خوافين شردتو من اولها
وليد يهدد
المره الثانيه انه بروحي بكسركم لكن ما عليه
ريم او جنان نتبهو
جنان حطت يدها على قلبها ويه جان ما يسوي فيهم شي
ريم تبي اتبين العكس شي سوي فيهم او بعدين انتي ليش خايفه عليهم خلا يولون او يلا خلا انروح بيت ففرانوه تره واحشتني

جنان:أي والله صج من متا ما شفنها

جنان قبل لا تروح تبي تسلم على جواد قبل لا تقول يت بنت او قعدت على الطاوله ويا عبدالله او جواد جنان حست بل غيره او قالت في نفسها ما بقول باي او حتى لو قال ما برد

ريم لتفت تبي اتشوف عبدالله قبل لا تروح شافت البنت او اهي تحس في قلبها نار الا بركان في قلبها

ريم او جنان يوم ركبو السياره
جنان و ريم في نفس الوقت شفتي ذيج البنت
جنان و ريم:هههههههه

جنان :لا كن صج قليلت حيا بس اتشوف أي ريال او اهي متملله اتروح تلصق فيه


هذي البنت الي قعدت معجبه بجواد او جواد عادي وياها سلام او كلام عادي يعني ما يحس تجاها بشي

الريم:اقول جنان
جنان:قولي
الريم:انتي حسيتي انه عبدالله نضارته تجاهي غير او لكل بنت اهو جذي
جنان:هههههههههههههههههه
ريم :تضحكين علي والله بس ابي اعرف
جنان :او انه شدراني شايفتني رفيجته او اعرفه بس تره مبين عليه طيب او خلوق
ريم:أي من جذي ابي اعرف
جنان :بيني او بينج تره يطالعج بنضره ما ادري شلون يعني ما عرف لها تفسير
ريم:والله
جنان:شفيج تخبلتي
ريم:لا ولشي
جنان:او انه ما سالت روحي هل سوال اخاف حب من طرف واحد
ريم:لا من قال اصلن جيته او ساله عن القاعه اكبر دليل
جنان:شلون
ريم:بذمتج في طالب ما يعرف وين القاعات او من كثرهم او ليش سال عن الاسامي مو عشان ايعرف اسمج يا حلوه
جنان:والله انه تفكيرج جهنمي
جنان:انزين وينه بيتهم انه ما دله
ريم:يسار يمنين.......
جنان:ما بغينا وصلنه
ريم :أي والله دار راسي

جنان و ريم دشو
غفران:يا هلا والله بل قاطعين الي ما يسالون عن رفيجتهم
جنان:لا والله عاد انتي الي تسالين او تتصلين
ريم:لو احنه ناسين جان ما يناج
غفران:فيكم الخير بس شسوي انه ما عندي ربع غيركم اوما عندي اخت اكبر مني يعني ابي افضفض ما عندي احد
ريم :اكاه ينا يلا فضفضي
غفران:بقولكم شي بس تو عدوني انه يضل سر بينا
جنان و ريم: قولي
غفران :اتعرفون معلمه اميره الي كنت اموت عليها او هي بعد
جنان و ريم :أي شفيها
غفران وبحزن ودمع في عينها: عطتكم عمرها
جنان وريم متفاجاين: شلون
جنان :اهي توه صغيره
ريم:لا او بل عشرينات
غفران:الي قلتوه كله صح لاكن ماتت في حادث تخيلو كانت يايه لي او تموت في حادث انه حاسه اني السبب
جنان:لا يا غفران لا تقولين جذي الي صار مقدر او مكتوب
الريم:اي والله و انتي ما سويتي لها شي عشان ايصيدها الحادث انتي انسي ولا كئنه صار شي

غفران وهي ميته من الصياح:انتو ما كنتو اتعرفون هي بل نسبه لي شنو انه امي الله يرحمها ماتت او خلتي و انا في الابتدائيه او ابوي تزوج او لاهي معه زوجته وعياله
هذي المعلمه عطتني العطف ولحنان كانت اكثر من ام او ابو لي ما تتخليون شنو كانت بل نسبه لي هي رجعت لي الحيا انه كنت ميته من غير لا ام ولا ابو اهي عطتني من الحنان الي عوضني عن ابو لاهي عني او عن ام ماتت الله يرحمها

جنان:بس يا غفران لا تسوين في روحج جذي
ريم:كلام جنان صح انتي لا زم تنسين او تتعودين على الوضع اليديد

غفران او هي تصيح :ما تتخيلون كانت اتي كل اسبوع او تطلعني او ما نستني اما ابوي الهو ابوي ولا كئنه عنده بنت يسال عنها تخيلو ما اشوفه اله لين ايي وقت الي يعطيني فيه المصروف اهو ما قصر علي يعطيني الي يكفيني او يزيد لكن ما عمره سالني شخبارج شمسويه عمري ما سمعت كلمة حبيبتي منه عمره ما لمني في حضنه

او مرته ما قول انها قاسيه اهي ما تقسي ولا تهتم بس انه احس اني يتيمه او فقدت آخر امل لي في هل حيا
جنان ما قدرت تتحمل راحت لمتها او تصيح وياها: خلاص يا غفران احنه عمرنه ما بنقطعج و وعدج انه احنا نيج كل يوم

غفران او اهي تمسح دموعها: تشرفوني والله

شنو بيصير بين عبدالله ا ريم بيحبون بعض ولا لا؟؟
او غفران بنتسه معلمتها الي كانت لها مثل امها؟؟


اذا ما في تفاعل ما بنزل الاجزاء البقية


عدل سابقا من قبل في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:20 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger

{{ المديرة }}{{ المديرة  }}
tiger


انثى
عدد الرسائل : 7342
العمر : 35
البلد : البحرين
العمل : دكتورة
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: بت امهاا وبوها

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2007 12:09 am

نونــــــــــــــــــــي يالله ترى ببفجر رااسج نزلي الباقي توي قااريه يالله نوني بسرعه اليوم ماابخليج لم تنزلينه كاامل عجيبه ترى أول مره اقراء قصة ع الكمبيوتر يالله عفيه نوني مااعليج من البااقي ااكاا نونيج رد يالله نزلي اناا بنفجر لين مانزلتيهم لوبدور في قوقل ع القصه هههههههههه يالله نوني نزليهWink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://easyscience.org/ib/index.php?s=2dfc38eb3181896963dc76a7d4
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2007 2:03 am

ههههههههههههه يسلموو حبي وانشاء الله الحين انزلها لك آنا





هااااااااااااااااي
انه يبت لكم الجزء الخااااامس
انشالله يعجبكم



الجزء الخامس:

بعد ما طلعو ريم او جنان من عند غفران او هم متضايقين على
رفيجتهم

ريم:حالت غفران اتقطع القلب
جنان: أي والله ما ادري شلون بنخليها تنسى
ريم:انزين دام انها كله بروحه لا يسالون عنها ولا تسال عنهم
خلا تنام يوم عندي او يوم عندج
جنان: أي والله يا ريت انه عندي سرير اختي مها الي تزوجت او الحين محد ينام فيه او الغرفه واسعه
ريم :او انه عندي غرفت اخوي الي سافر للدراسه او تزوج وستقر هناك
جنان:قرر يستقر
ريم :أي والله مشتاقة له او البيت من دونه او من دون دقاته فضه
جنان:انشالله اتشوفينه
ريم :الله يسمع منج

جنان:باجر عيل انقول لها
ريم:صار

يوم ثاني ريم او جنان رايحين الجامعه
جنان متعوده من اتدش الجامعه اتشوف جواد قاعد
بس هل مره ما شافته
جنان:اليوم جواد محد شسالفه
ريم:أي والله حتى عبدالله

جواد او عبدالله بره يتهاوشون ويه وليد
جنان سمعت صوت صراخ
جنان:لا يكون بعد يتهاوشون ويه هذا الي اسمه وليد ذيج المره يت على خير جرح بسط الحين والله اني خايفه أي صير له شي
ريم:واي قلبي عبدالله وياه
جنان :الحين انه في وين او انتي في وين
ريم يعني النتي اتخافين على حبيبج حلال او انه حرام

جنان:لا ما قلت جذي انه اقصد تعالي انشوف شصاير
ريم:يلا
الريم و جنان راحو ايشوفون شصاير
اله عبدالله طايح

ريم يوم شافت جذي اغمه عليها
جنان:رييييييييم

جنان ركضت اتودي ريم المستشفى

الريم هناك وعييت:ها شصيار انه وين
جنان :انتي بل مستشفى
ريم نطت:عبدالله شلون
جنان:الحين انه يايبتج المستشفى عشان اتطمن عليج مو على عبدالله
ريم:او هي تلبس شيلتها عدل :يلا انروح انه ما اقدر اصبر اكثر

جنان:ريم انتي توج مغمه عليج ارتاحي شوي
ريم : من وين اتيي الراحه او عبدالله تعبان

جنان: انزين يلا عشان انه بعد اتطمن على جواد
ريم:يلا


ريم او جنان راحو ايشوفون شنو صار يوم وصلو
اله عبدالله يت له سيارت اسعاف او اخذته
ريم:يا حسرت قلبي ودو بل اسعاف اكيد شي جايد
جنان:تفألو بل خير تجدوه انتي لا تخافين او خلينا انروح او نتطمن عليه

ريم في خاطرها آآآآخ يا عبدالله والله اني احبك اكثر من ما كنت اتوقع اني احبك جذي اتمنه انك بعد تحبني كثر ما حبك آآآآآه يا اني احبك بجنون

جواد او هو عينه تدمع على رفيجه في الاسعاف عبدالله قام يتكلم شوي عبدالله او صوته متقطع:ابي اشوف ريم يا جواد يبه لي من تحت الارض
جواد او هو يدمه :انت تامر
عبدالله:لا تتاخر علي ابي اقول لها شي ها

عبدالله او جواد وصلو المستشفى نقلو عبدالله للعنايه المركزه ريم ما قدرت تنتضر راحت على طول عند غرفت العمليات
هني جواد او جنان صار بروحهم
جنان تبي تلهي روحها بايش عشان ما تلتفت لجواد طلعت التلفون او قامت اتحوس فيه

جواد يبحلق فيها او يقول في نفسه يا ريت لو تطالعيني لو بس ثانيه
جنان او كئنها سمعت رفعت راسها جافته او بتسمت جواد:شخبارج جنان؟
جنان او هي ميته من اليحا منزله راسها :الحمدالله ونت؟
جواد يبي ايبين لها حبه لها:بخير دام شفناج
جنان حاسه بيغمه عليها من الحيا :تسلم

الممرضه:انتي ريم؟
ريم:أي ليش شنو صار؟
الممرضه :لا ما صار اله الخير بس المريض يبي أي شوفج
ريم اول ما سمعت للخبر حسة بحساس غريب

متردده مو عادرفه اتدش
دشت تشوف عبدالله مركبين عليه لاكسجين
تقطع قلبها عليه
عبدالله اول ما شافها يبي ايقوم
ريم: او اهي واقفه بعيد لا تقوم قول الي تبيه او انه اسمعك
عبدالله شال الاكسجين عن ويهه

عبدالله:بس ابي اقول لج شي او تفكرين انه قلت حيا لا بل عكس انه اول مره يصيدني جذي
ريم حست شنو بيقول
عبدالله :ريم ممكن اقول شي او توعديني انج تفهميني
ريم او هي منزله راسهه:اوعدك
عبدالله:ا ريم انه معجب فيج من ول ما شفتج او صراحه هل اعجاب كبر او صرر ر رت احبج ريم ارجوج لا تفهميني غلط
ريم بتموت من الحيا او طلعت من الحجره

عبدالله :الله يخليج لي يا ريم ما ادري شلون بعيش من غيرج
ريم عقب ما طلعت وكانه ماي بارد نزل عليها عليها اهي ميته من الوناسه لانها اتاكدت انه عبدالله يحبها

اما جواد او جنان قاعدين في الكراسي
جواد يبي ايكلم جنان
جواد:اقول جنان بسالج
جنان بخجل:تفضل
جواد:ريم تحب عبدالله
جنان او اهي منزله: راسها ما ادري والله بس شكلها تحبه
جواد يبي يتاكد من جنان:عقبالي
هني جنان حست انه يحب وحده غيرها
جنان تضايقت

جواد:اقول جنان
جنان بخجل او ولا كئنه سمعت شي مساعه:قول

جواد:امم لا خلاص ولشي
جنان:سااااااكته

عقب ثلاث ايام طلع عبدالله من المستفى او الممرضه كانت مستغربه لانه حالت عبدالله خطيره او من يوم طلعت من عنده ريم كانه سحر تحسنت حالته 180درجه


عدل سابقا من قبل في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:21 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger

{{ المديرة }}{{ المديرة  }}
tiger


انثى
عدد الرسائل : 7342
العمر : 35
البلد : البحرين
العمل : دكتورة
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: بت امهاا وبوها

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 1:07 am

نوني يالله بسرعه كملي البااقي يالله عفيه لج بيبسي يالله هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://easyscience.org/ib/index.php?s=2dfc38eb3181896963dc76a7d4
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 1:48 am

ههههههههههههههههههه افاا عليك



هااااااااااااااااي
انه يبت لكم الجزء السادس انشالله يعجبكم



الجزء السادس:

يوم ثاني جنان مرت على ريم بس هل مره غير جنان اول ما طقت لها هرن طلعت على طول
جنان:اوه اوه شنو هل نشاط الي نازل من السما
ريم كانت قاعده من وكت عشان اتجوف عبدالله لانها مشتاق له
ريم:هههه ليش تبيني اتاخر خلاص بتاخر عناد
جنان:لا لالا الله يخليج تره اكره شي علي اني انتضر
ريم:هههههههههه

جنان وريم مسافت طريق او وصلو الجامعه

ريم متشوقة حدها عشان اتجوف عبدالله ريم متعوده اول ما تدش الجامعه تلقه عبدالله لا كن ما لقو غير جواد قاعد بروحه

ريم قاعده اتدور عبدالله تتلفت يمن يسار لكن ما لقته
ريم:اجوف جواد بروحه عيل وين عبدالله
جنان:او انه شدراني
ريم:انه غلطانه الي اسالج
جنان:انزين تعالي نسلم على جواد
ريم:روحي زين
جنان:ريماني عاااااد يلا عشاني
ريم:صج مصلحجيه
جنان:افاااا كل هذا بس لاني قلت لج تعالي نسلم
ريم:انزين انزين كلتينا

جنان او ريم راحو يسلمون على جواد
ريم:سلام
جواد او ببتسامه ساحره او اهو يطالع جنان:وعليكم السلام

جواد في قلبه يعني لازم هل ملقوفه الي تسلم ما يصير حبيبت القلب

جواد:شخباركم
ريم:الحمد"
جنان او اهي ميته من الحيا:تمام

ريم او اهي مستحيه من الي بتقوله:اقول جواد عيل عبدالله وينه اشوفك اليوم بروحك
جواد:لا بس اهو بيغيب ثلت ايام لانه تعبان شوي او الدكتور قال له لازم يستريح

ريم في قلبها آآآآآآآآآه ثلاث ايام ما بشوفه بموت ما اقدر
ريم او اهي منقهره او مصدومه:اوكي من رخصتك
جواد في قلبه انتي روحي بس خلي الحلوه وياي
جواد:الله وياكم

ريم من كثر ما هل منقهره تبي أي شي اتطلع فيه حرتها

في بنت مستعيله ريم من غير ما تقصد عرقلتها او طاحت البنت او قامو يضحكون عليها

ريم لا انها من قهره شا فتها من طرف عينها او لفت
البنت : ما تشوفين
ريم بتمووووت كانه رحمه نازله عليها من السمه تبي تتهاوش او تطلع حرتها
ريم بكل برود: طالعه عليج
البنت او فيها الصيحه: انه ما بتنزل او اتهاوش ويه ناس تافهين مثلج
ريم وبكل حتقار : شدعوه انه الي ميته اتهاوش وياج يل ياهل
البنت تبي تنتقم من الريم او الله اعلم شتبي اتسوي
البنت لانها مستعجله شالت اغرضها او راحت على طول
ريم بردت حرتها

اما جنان فهي في عالم ثاني

ريم:جنااااااااان وين رحتي
جنان:هاا.. شنو ما رحت مكان اكاني واقفه وياج
ريم:أي واقفه وياي انتي رحتي بعيييييييييييييد
جنان:ريمو يوزي عني احسن لج
ريم:مساعه انه ريماني مداني صرت ريمو سبحان مغير لحوال عشان اتصدقين لين قلت لج انج مصلحجيه
جنان: هههههههه انتي اليوم لانج ما شفتي عبودي صايره جمر ما فيني شدتج
ريم:هيييي اسمه عبدالله او بعدين بس انه الي ادلعه
جنان:هههههههههه من الحين يبه مو ميته عليه عندي الي يسواه او يسو طوايفه
ريم:جنان عن الغلط
جنان: انزين كليتينا
ريم: فكينا الحين خلا انروح لغفران تره امس ما رحنا عنها او يمكن اتفكر انه احنا نسيناها
جنان:أي يا معوده انتي اتعرفين غفران حساسه وايد يلا انروح
ريم:يلا
جنان او ريم راحو بيت غفران
غفران فتحت الباب او اهي ميته من الوناسه: يلا هلا والله نورتوني

ريم:غفران اسمحيلنا امس صار عندنا ضرف او ما قدرنا انيي
غفران:شنو صار عسى ما شر
ريم استحت اتقول
غفران سوري اذا الشي خصوصي سا محيني
ريم :لا لا او احنه بينه اسرار افا عليج يا غفران انتي حسبت اختي
غفران :انزين قولي شصاير تره خوفتيني
ريم: لا ولاشي بس زميل ويانه تعب او ودينا المستشفى
جنان تضرب ريم:أي زميل الله يهداج هذا او انتي اول ما شفتي متعور اغمه عليج

غفران:حلفي ريم اتحب ما صدق
ريم ميته من الحيا

غفران او من سعيد الحض الي حبيتيه
ريم ساااااااكته او منزله راسها
جنان:ويليي على الحيا اول مره اتصدقين اشوف ريم جذي


ريم:جنون يوزي عني
جنان :ههههههههه
غفران:ههههههههههههه ما قلتو لي شسمه سعيد الحض
ريم وبكل رقه:عبدالله
غفران:ههههههههه الله يهنيج
ريم تبي تفضح جنان مثل ما فضحتها:ما شالله عليج جنانو عاد انتي الي ما تحبين
جنان تضرب ريم:ريموووو
غفران:حتى انتي هههههه والله صار مرض معدي
جنان او ريم:هههههههه
غفران او نتي شنو اسمه بعد اما انه ما قول اله الله لا يبليني ههه
جنان:لا بل عكس الحب حلو بس المهم انه يكون من الطرفين او حب صجي

غفران:يلا على قولتج انزين ما قلتي لي شسمه
جنان او اهي تلعب في اصابعها:جواد

غفران :هه اسم جواد حلو او لا الاسمين بحرف الجيم ههههه

ريم:أي بس اسم عبدالله احلا
جنان: ما في مقارنه اكيد جواد احلا
ريم:خير الاسماء ما حمد و عبد يعني اسم عبدالله احلا
غفران :الحين ببتهاوشون على من الاي اسمه احلا

ريم وجنان:ههههههه


اتنظرو الجزء السابع لانه حللللللللللو واااايد احلا من كل هل اجزاء


عدل سابقا من قبل في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:21 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 1:52 am

هااااااااااي انه يبت لكم الجزء السابع انشالله يعجبكم





الجزء السابع:
جنان و ريم عقب ما طلعو من بيت غفران

راحو بيت ريم

ريم او اهي قاطه روحها على السرير :اقول جنان
جنان:قولي
ريم: تتوقعين انه عبدالله تعبان وايد
جنان: ما ادري
ريم: عيل ليش بيغيب ثلت ايام؟
جنان او اهي تكلم ربعها بل مسنجر:افف ريمو او انه شدراني
ريم: انتي وحده ما تنسال على الاقل تعالي كلميني خليني افضفض
جنان:لحضه
ريم:قصدج سنه
جنان:اكاني بندت عشان اسمع كلام الغزل الي بتقولينه في عبدالله
ريم :انتي لو تهدين عنج هل كمبيوتر بتصيرين في احسن حال
جنان:اكاني يايه
ريم:ما بغينا
جنان: ها فضفضي
ريم:اقول جنان (بتردد) ايصير تسالين جواد مته بل تحديد بيرد عبدالله الجامعه
جنان:شنوووو تبيني اقول لجواد جذي بيفكر انه اني احب عبدالله او او اهو قالج انه ثلت ايام يعني حسبي
ريم:اف منج حاله ميئوس منها

اما عبدالله محدد له ثلت ايام في البيت عبدالله كله سرحان امه اتيي تشوفه اتطمن عليه او اهو في عالم ثاني

عبدالله بروحه في الحجره دش عليه اخوه جاسم
جاسم وسييييم بدرجه مو طبيعيه بس بعد عبدالله احلا منه بس مو بوايد لانه جاسم ما خد من امه عينه خضر او شعره اشقر او ملامحه كانه ملاك

جاسم:ها يل العبيد في شنو سرحان
عبدالله:في وحده شقلبت كياني في وحده جمالها ايخلي الطاوس يغار

جاسم: بل بل بل لهل درجه
عبدالله او اهو يتنهد:ا و اكثر او اكثر ياجسوم انت تدري يوم رحت المستشفى يت لي ما تصدق شكثر اهي راعيت واجب

جاسم: والله انك مت فيها او خلصت اوا احنه آخر من يعلم
عبدالله :جسيييم اياني اياك اتقول لمي تره اتسوي لي سالفه او انت تدري انه اكلم بنات مو ماا كلم اذا جذي بتقعد اتحن على راسي اني اترك الجامعه عشان هل سالفه

جاسم:اعتمد سرك في بير بس بشرط
عبدالله:شنو انت تامر

جاسم: اتدور لي وحده حلوه جذي يعني خاطري احب بس لين ما حبيتها او عدك اني اوخر عنها شوي شوي

عبدالله: مشكله انه رفيقتها بعد حلو ه بس جواد ايحبها

جاسم: انزين انت دور لي اوكي

عبدالله :صار

بعد ثلاث ايام مرت على عبدالله وريم كانها ثلاث قرون

ريم حاطه لها كحل او شوي ميكب خفيف او طالعه اتجنن

اما عبدالله لبس احلا ما عنده او حط له احلا عطر عنده

ريم او اهي تنطر جنان على احر من الجمر
جنان تطق هرن

ريم تركض للباب
جنان:شفيج شحال عليج انتي امس مخليتني انقع او اليوم ما مداني اطق الهرن اله او انتي منرزه صوب الباب
ريم:ههههههه ليش انه اليوم بشوف عبدالله
جنان:ول ول ول كل هذا عشان بتشوفينه عيل لو بتتزوجينه شنو بتسوين
ريم او اهي تتضحك: ههههه لا اذا بتزوجه انه بيي لج بيتكم
جنان و اهي تضحك: الله يقطع سوالفج

جنان اتسوق او ريم اتطالعها

ريم:جنان ما يصير اتسوقين اسرع
جنان:تبين الشرطي يعطيني مخالفه ولا ناويه اتموتين قبل لا تشوفينه
ريم:جنانو يوزي عني ما تسوه علي قلت لج سوقي اسرع

جنان:ههههه

مسافت طريق جنان و ريم وصلو

ريم ميته من الوناسه او نزلت السياره قبل جنان

ريم نزلت او تشوف عبدالله مثل القمر قاعد مع جواد
ريم بتنخبل عليه :جناااااااااان شوفي عبدالله كانه القمر نازل من السمه
جنان:عادي يمكن انتي شايفه جواد بل غلط
ريم:روحي زين ما فيني شدتج

عبدالله شاف الريم او ضل يبحلق فيها
عبدالله:جواااااد شووووف هذا نجم نازل من السما ولا ريم
جواد:هي اكيد تقصد الي يمها لانها اليوم من جمالها اتخلي الريال يذووووووب

عبدالله:انت اكيد فيك عمه بنات ما تشوف فرق السما او الارض
جواد: هي انت مو مصدق للحين انه جنون احلا يمكن الاصابه اثرت في قواك العقليه

عبدالله : مو متفرغ اتهاوش وياك خلا انروح انسلم

جواد : يلا

عبدالله و جودا رحو يسلمون

عبدالله:سلام عليكم
ريم ميته من الحيا :وعليكم السلام
جنان او اهي ميوده روحها عن لا يغمه عليها :وعليكم السلام

جواد او هو يبتسم لجنان:شخباركم
ريم سرحانه في عبدالله
جنان بصوت رقيق:الحمدلله

عبدالله:شرايكم انروح الكفتريا
ريم و جنان:اوكي

راحو الكفتريا او كانت البنت الي عرقلتها ريم
البنت اسمها منى او من الي صار او اهي تبي تنتقم من ريم باي طريقه
منى شافت ريم داشه او يوم قعدت لا حضت نضرتها لعبدالله الي كلها حب

منى: ما في اله جذي ابوق منها حبيبها

عبدالله يعني عادي يكلم بنات بس الريم حبها او يموت في هواها

منى يت :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريم تذكت انه هذي البنت الي تهاوشت ويها او طنشتها
منى:شخباركم؟
الكل ما عدى ريم :الحمدلله

كان في كرسي جريب من عبدالله وااايد او يعني البنت عيب تتقرب من الصبي وايد عاد منى عشان تنتقم راحت او قعدت على الكرسي او حطت يدها على جتف عبدالله

ريم اتشوفها او تبي اتقوم تكسر يدها او تنتف شعرها

عبدالله ستغرب من جرءت منى

عبدالله ما يبي يلصق فيها وايد او ايه كل شوي تتقرب اكثر شوي اتقعد على ريله

جواد سرحان في جنان او يبحلق فيها
جنان مثل الحاله بس كانت ما تقدر ترفع عينها لا نه عينه ما انرفعت عنها ولا لحضه

ريم :تبي اتقوم لانها مو قادره اتشوف هل مضهر او تبي في نفس الوقت انها تسوي في هل بنت شي حتى لو شي بسيط

ريم او اهي قايمه او عينها كلها شرار او غيره :يلا انه اترخص في بعض الناس يو او خلصو الاكسجين

ريم او جنان راحو
جنان:شفيج مره وحده قمتي
ريم او اهي بتتفجر من القهر :جفتي قليلت الحيا شوي او تقعد على ريله
جنان او اهي ميته من الضحك:ههههههههه آخ منج اتغارين
ريم:يعني لو هذي قعدت على ريل حبيب القلب جواد جان شسويتي
جنان تتخيل الموقف: اقوم لها او اسحبها من كشتها او اطيح فيها طق خخخ
ريم: او هذا الي كنت بسويه

ريم راحت البيت او بالها مشغول او هل بنت ما راحت عن بالها

شنو بتسوي منى؟؟
او على شنو ناويه ريم؟؟
اوجاسم بيحصل وحده حلوه يحبها؟




انشالله يعجبكم الجزء


عدل سابقا من قبل في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:22 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger

{{ المديرة }}{{ المديرة  }}
tiger


انثى
عدد الرسائل : 7342
العمر : 35
البلد : البحرين
العمل : دكتورة
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: بت امهاا وبوها

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 2:35 am

عجيبه يالله الباقي هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://easyscience.org/ib/index.php?s=2dfc38eb3181896963dc76a7d4
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 4:06 am

ههههههههههه اوكي





هاااااااااااااااااااااااي
انه يبت لكم الجزء الثامن
ابي ردووود او تفاااعل

يلا تفضلو الجزء انشالله يعجبكم


الجزء الثامن :

بعد ما راحت ريم ردت البيت او في قلبها نار تبي اتطفيها

ريم تفكر تنتقم من البنت

اخت ريم شيخه دخلت عليها

ريم نضراتها كلها غيره او عصبيه

شيخه حلوه بس مو وايد يعني ريم حلوووه بشكل مو طبيعي بس شيخه حلوه او مرحه او عنها روح الفكاهه او خفيفت دم تنحب او في نفس الوقت حنونه او حساسه

شيخه بخبث: بل بل شنو هل نضرات اتقولين داشه معركه


ريم:شيخووو يوزي عني تراني واصله حدي

شيخه:انتي شفيج اول ما يتي او انتي عاقده النونه((مبرطمه))

ريم:لا انتي ياهل لا ينقال لج

شيخه بعصبيه:هييي انتي تره انه السنه بتخرج يلا قولي فضفضي حق اختج

ريم:أي والله انه محتاجه افضفض بس مو حقج

شيخه او هي تدرو حول ريم :شدعوه انه شيخو اختج الحبيبه

ريم:اوكي بس بشرط

شيخه بتموت من الوناسه:آمري

ريم:ما تقولين حق احد

شيخه:مبين انه السالفه جايده قولي او عدج

ريم بتردد:انه اح ح ح ب

شيخه فاتتحه عينها : شنووووو من امته

ريم:من جم سبوع

شيخه :انزين او حبيب القلب اهو الي مزعلج هل خبل من وين له

ايلاقي وحده بجمالج انه اعترف انج احلا مني

شيخه متواضعه وااايد او الي في قلبها على لسانها

ريم: تسلمين لا مو اهو الي مزعلني

شيخه :عيل ليش مبوزه

ريم:اليوم صار موقف ايخلي المراره تنفقع

شيخه بتشوق : شنووو قولي شوقتيني

ريم بتردد:اممم اليوم في بنت انه متهاوشه وياها من كم يوم كنات

نفسي في خشمي هل دور يت البنت او طلعت حرتي فيها او الضاهر تبي تنتقم مني

شيخه بستغراب:شلووون انتي تتكلمين الغاز ما فهمت شي

ريم:ياينج في الكلام

شيخه:قولييييي بموت من الفضوووول

ريم:انزييييييين يت هذي البنت او قعدت صوب عبدالله

شيخه :سعيد الحض اسمه عبدالله

ريم: قولي انه سعيدت الحض

شيخه او اهي ميته لستغراااب: شنووو انتي طول عمرج اتخلين لصبيان يحبون وراج هل دور اتقولين انه انتي سعيدت الحض فهمينيي

ريم:اقولج شنو حلووو شنو وسيييييم لو تشوفينه بتسالين روحج هذا ملاك ولا ادمي يمكن بل غلط هذا ملاك نازل من السما

شيخه :بل بل بل لهل درجه

ريم: او اكثر شيخو لو تشوفينه انتي بس

شيخه :لانه انتي اتحبينه اتشوفينه احلا واحد

ريم:لا من قال انه انبهرت بجماله بعدين البنات يلحقون وراه

شيخه:لا عاد لا تبالغين

ريم:او ليش ابالغ

شيخه :انزززين الحين قولي لي شنو الي باط جبدج ومخلنج منقهره

ريم:هذي البنت الي قلت لج عنها يت او قعدت صوب عبدالله او شوي او تقعد على ريله اول شي قليلت الحيا حطت يدها على جتفه بعدين تتلصق فيه

شيخه :بل صج قليلت حيا او انتي غرتي او انقهرتي ويلي على الحب ما اقدر

ريم:شيخوووووو يوزي عني

اما جنان منسدحه على السرير او سرحانه في جوااااد

جنان:آآآآآآآآآآخ خذ قلبي خذاااه عسى بس انه بعد خذت قلبه

جواااد في البيت يكلم اخته مي عن جنان او جمالها

مي :بسسسسسسسس بطيت راسي تره جنان او جنان

جواد:هي انتي زين مني قاعد افضفض حقج او اقولج اسراري او الي في قلبي


يوووووووم ثاني

ريم يت او اهي تدور منى

عبدالله كان يعدل قميصه او ريم تلفتت له
ريم في قلبها وااااااي اتهبل والله
منى في هل لحضه لاحضت ريم او تفتت للي اتطالعه ريم او اهي كانت متاكده انه عبدالله

منى ستغلت الفرصه او راحت تعدل قميص عبدالله لا نه كان متقوهق بل زرار اهو معضل والقميص كان ظيج
منى راحت او عدلت له القميص

ريم هني شبت ضوووو

منى لاحضت انه الريم شعللت تبي تقهرها زود باست عبدالله او مشت

ريم كانه قنبله ننويه تفجرت في قلبها

ريم ما تبي تتهاوش ويه منى او تفضح روحها

في هذا اليوم كانت جنان مريضه مصخنه..... واعليه

فيت ريم بروحها او كانت لاول مره تمشي ويه غفران

عبدالله اليوم جاسم اخوه ياي يبي أي سوي لعبدالله مفاجئه ريم تبي تروح اتسلم

ريم قبل لا تروح :غفران شوفي هذا الحلو عبود
غفران:صج عرفتي تخاتارن
ريم:هههه أي اعجبج انه انزين يلا انروح
غفران :يلا

غفران او ريم رايحين جواد لاحض انه ريم بروحها من غير جنان جواد تضايق وااايد او حس انه الدنيا سودى

ريم بصوت رقيق:سلام
عبدالله بيموت من الوناسه وجواد من غير نفس:وعليكم السلام
في هل وقت يه جاسم ركيض او نط على اخوه:مفاااجئه جسيم الحلو وصل

غفران :تضرب الريم:شدعوه ما حبيتي هذا اينن واييييي حلوو

ريم بصوووت واطي:لا عاد عبودي احلا بوايد

جاسم لتفت لغفران او سرررررررح

غفران ما تدري وين اتودي عينها جاسم اول ما وشافها ما شال عينه عنها


عبدالله لاحض نضرات اخوه عبدالله في قلبه ولله او طحت يا عبد اول شي بتقول اعجاب او بعدين الله يساعدك

جاسم شوي حركي لانه كله سرحان في غفران يبي يقعد طاح
كلهم ما تو عليه من الضحك

اما غفران في قلبها وي مسكين ما يشوف شر


جاسم قام:والله حاله ما يساعدوني يضحكون علي اقول مالت عليكم تعالو انروح الكفتريا تراني يوعااااااااان او امعائي تاكل بعضها

عبدالله:بل مره وحده تاكل بعضها قوم خلا انوديك لا بعدين اتصير من غير امعاء او تبي احد يتبرع لك تراني متبري منك اذا راحو امعائك

جاسم:عبيد اتوديني ولااا...

عبدالله فهم قصده: لا لا يمعود كلشي ولا هل شي

جاسم:لا عيل قدامي ولا كلمه الحين انه الامر او الناهي

عبدالله :هي انت مو تصدق روحك مو عطيناك ويه تتمرد

جاسم :افا يل عبيد ما هقيتها منك انه اليوم مسوي لك سبرايس او ياي او هذا يزاي؟ افا بس افا

عبدالله:زيييين عاد انت كله جذي يلا قدامي يل حساس

جاسم :ههههههههه حبيبي اخوووي

الكل راحو الكفتريا الكل كان مستانس اما جاسم سعادته ما تنوصف اول شي انه ه او شاف الجامعه ثاني شي انه شاف غفران الي كانت طالعه مثل القمر او ويها برييء او بيبي فيس وايد محد كان متشائم او متكدر غير جواد

عبدالله لا حض جواد

عبدالله بصوت واطي عشان ما يسمعون :جواد شفيك؟

جواد وبحزن:ليش ما يت جنان

عبدالله : ما ادري خلا نسال ريم

عبدالله يبي الفرصه من الله الي يكلم فيها ريم

عبدالله وببتسامه:اقول ريم عيل جنان وينها؟

ريم بصوت رقيق:اهي اليوم تعبانه شوي من جذي ما يت

جواد من سمع انها تعبانه حس انه قلبه بيطلع من مكانه

عبدالله حس بفضول جواد :ليش عسى ما شر

ريم:ما شر بس صخونه انشالله باجر اتيي

منى كانت تلحقهم كانت تبي اترد اتبط جبد ريم

منى يت او قعدت صوب عبدالله
عبدالله متضايق منهااو خايف ريم تفهم انه ما صدق على الله يلاقي بنت تتلصق فيه

منى ردت حطت يدها على عبدالله


ريم شوي او تنفجر من القهر

عبدالله شال يد منى بكل هدوء

هني ريم حست انها تذوووب في هوى عبدالله بهل حركه بين لها انه ما يحب ولا يفكر في غيرها

منى ردت حطت يدها ولا كانه صار شي

عبدالله : من فضلج اختي لزمي حدودج

منى انقهررررت او قامت من على الطاوله

ريم حست كانها انتقمت منها او طلت تشوف عبدالله او تتذكر الموقف الي صار



ننتظر الجزء التااسع تراه حلو او بقووووول لكم ابييييييي تفااااااااعل او ردودددد بليييز شجعوني
عشان اكملها


عدل سابقا من قبل في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:23 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 4:07 am

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

انه يبت لكم الجزء التاسع من القصه انشالله يعجبكم



الجزء التاسع:

الكل رد بيته اما ريم راحت بيت غفران غفران سرحااااانه

ريم:هيييي انتي وين رحتي مو تسوين لي مثل جنون
غفران سرحااااانه

ريم:غفرانوووووو وصمخ

غفران:ها..شصار؟

ريم تبي تخرع غفران :صارت كارثه

غفران:شصااااار؟؟؟

ريم تبي تتاكد من نضرات غفران لجاسم

ريم بخبث:جااااسم سوه حادث او حالته خطيره

غفران:شنووووو (بصوت متقصع او فيها الصيحه) او انتي من قالج او في أي مستشفا


ريم ميته من الضحك:جكيييييييييتك تحبينه ها

غفران تبي اتبين العكس:شلون احب واحد ما عرفه صج متفرغه

ريم:عيل ليش تبلعمتي يوم قلت لج او صوتج تقطع او شو بتصيحين

غفران :عادي بس لانه زميل او بس

ريم:غفرانو فضفضي تراني فاهمته ا بعدين لين ما فضفضتي لي بتفضفضين لمن
غفرات تذكت امها حست بل حزن

ريم:سوووري غفران والله ما كت اقصد اذكرج

غفران :لا عادي ما صار شي او صح اذا ما فضفضت لج افضفض لمن

ريم: قولي حبيبتي

غفران :شفتي اخو عبدالله صج حلو بس هذا الشي اكييد ما يفرق الاعجاب

ريم:أي اعجاب أي خرابيط تقصين علي شوفي روحج كله سرحانه

غفران:لا لا بس اعجاب
جاااااااااااااسم ويه عبدالله في البيت

جاسم كله سرحان او ما يدري بلي حواليه

عبدالله:جسيم وين رحت

جاسم:آآآآآخ يا عبدو رفيجتها اتهبل صج عرف يختار جوادو

عبدالله:لا مو هذي حبيبت جوادو

جاسم ستانس:عيل هذي غير هيييييييه

عبدالله:شفيك ميت من الوناسه؟

جاسم:هاا...لا ولشي

عبدالله:علينا جسيم قول قول

جاسم :ههههههه محد يفهمني كثرك

عبدالله:يلا قووول

جاسم:أي على فكره انت عرفت تختار بس رفيجتها احلا

عبدالله:شنو انت فيك عمى بنات أي رفيجتها احلا اهي احلا بمليون مره هذي الريم الغاليه

جاسم :ذيج صج اتهبل بس احسن ما خرتها ايييي مو قلت لك دور لي عن وحده حلوه؟ ليش ما قلت لي عن غفران صراحه اتهبل

عبدالله:انه حالي حالك اول مره اشوفها

جاسم:شلون اهي مو رفيجت حبيبت القلب

عبدالله: مبلا بس اهي كله اتيي معه جنان حبيبت جوادو اول مره انشوفها ويه غفران

جاسم:اهااا انزين عذرتك
بس كله بيي الجامعه عشان اشوفها

عبدالله:اويلااا رحنا فيها

جاسم:هههههه

يوم ثاني جنان تحسنت حالتها او كانت تبي اتروح الجامعه اول شي مره على ريم

ريم:جنون مري على غفرانو تبي اتيي ويانه

جنان:اوه شطاري عليها اهي كله اتروح ويه لدريول بسرعه او ترد

بسرعه على قولتها ما تحب تتاخر لا في الروحه ولا في الرده

ريم:مو عشان اتشوف العاشق الولهان
جنان:من العاشق الولهان؟؟
ريم:أي يوم غبتي الاخت شافت اخو عبدالله او صارت مغرمه
جنان:ههههههه والله وطاحت

ريم:اوكي يلا لا نتاخر عليها بعدين اتقول نسوني

جنان:هههه أي والله

ريم او جنان راحو لغفران عشان ياخذونها

غفران في غرفتها تنتضر الجرس يرن او اهي

سرحاااااااااااااااااااااانه في جااسم اول مره يصيدها جذي

غفران في قلبها:معقوله احب لا لا مستحيل اكيد بس اعجاب والله ما ادري شصادني يوم شفته

جنان او ريم وصلو

غفران تتعدل عشان تروح

ابو غفران او لاول مره ياي عند غرفتها

ابو غفران:وين رايحه يبه

غفران :يبه شخبارك شلونك وحشتني والله
وراحت حضنته


ابو غفران :شدعوه يبه بدايت لسبوع كنت عندج

غفران او اهي تصيح:يبه انه محتاجت لك والله ابيك وياي ليل نهار

ابو غفران وقلبه متقطع على بنته ولي سواه فيها:يبه انشالله من اليوم او رايح بتشوفيني على طول انه تقاعدت او بقعد في البيت انتي تعرفين اني اشتغل شغله الحمدالله ماعشي قوي او عندنا العماره انشالله احققلج كل احلامج

غفران او اهي حاضنته :يبه انه ما ابي فلوس انه ابي حنانك الي فقدته من يوم امي توفت يا يبه

ابو غفران:نشالله الحين لحقي على ربعج تراج صيفتي عليهم

غفران : أي والله الحين يعطوني محاضره

ابو غفران:با توفيق يبه
ابو غفران حلم حلم او وعه لبنت الي ما تشوفه اله في الاسبوع مره او اهي معاه في البيت او هو من تزوج او اهو ما يدري عنها مريضه ماستانسه متضايق

غفران ركبت السياره
ريم:الله ولانضباط الي عليج هاذا ونتي كله ما تبين تتاخرين تنقعينا

غفراان :ههههههههههه سوري

ريم:آخ منج تضحكين بعد يا ويلي على برود اعصابج

جنان:بسج كلتيها ما تسوه عليها تاخرت ولا كانه انتي كل يوم اتنقعيني بس لين واحشج حبيب القلب تطلعين بسرعه هههه

ريم:هههههه نسيت روحي

جنان او غفران وريم وصلو

جاسم كان موجود لانه يبي يشوف حبيبت القلب

ما كان باقي شي على الاختبارت او جنان كان كل فكرها انها تعدي على خير

جنان كانت تبي تروح للدكتور او تساله جم سوال قبل المحاضره جنان راحت او ريم او غفران ينطرون المحاضره الي قبل اتخلص لانه ما باقي عليها شي

عبدالله لمح ريم او غفران

عبدالله:جواد تعال نسلم

جواد ستانس عباله جنان وياهم بس يوم لاحض انه جنان مو وياهم تضايق او خاف انها فيها شي جايد لانها يومين ما يت


جواد من غير نفس :يلا

عبدالله او جواد راحو او طبعان جسووم وياهم

عبدالله بويه بشوش: السلام عليكم

ريم ببتسامه ساحره :وعليكم السلام

اما غفران شافت جاسم او نزلت راسها ولا قالت ولا كلمه

عبدالله:شخبار الدراسه وياكم

ريم:والله مشين بس جنان عندها كم سوال

جواد:ستاااانس انه جنان ما فيها شي او انها يت

عبدالله : بل توفيق بس الحين العطله اذا بدت ما بنشوفكم شرايكم

انحدد لنا رحالات او جذي يعني كل مره في بيت واحد منا

ريم:انشالله بس شلون بنتفق وياكم

عبدالله كتب رقمه :تفضلي انه بتصل لج او بنحدد موعد انروح كلنا أي محل نستانس فيه

ريم اخذت الرقم: ان شالله ما يصير اله الخير

عبدالله :شلون بتصل اذا ما عطيتيني رقمج

ريم و هي منزله راسها :طلعت ورقه وقلم او كتبت الرقم

جاسم بيبي أي عرف رقم غفران جاسم في قلبه شلون احصل رقمها شلووون

جاسم لقيتها

جاسم:اما انه عاد ابي كل ارقامكم او انه بعطيكم رقمي

عبدالله:كلهم صج طماع

جاسم :شفيها يعني احنه ربع عادي يعني

الكل:ههههههه
الكل عطا جاسم رقمه او في هل لحضه يت جنان

جواد قاعد يبحلق فيها ايقول في قلبه واااي حبيبتي كاني مو شايفج قرن مو يومين

جنان تطالع جواد لانه صج كان وحشنها او حاسه انها تذووووب او اهو يطالعها

جواد:جنان ما بقيتي اله انتي الكل وزع ارقامه عشان العطله ما ننسا بعض
جنان في قلبها او نت شلون اسناك انته نسيتني اسمي

جنان: اوكي بس بشرط

جواد :شنو

جنان:محد يبي يسمع شرطي غير جواد

الكل :ههههههه

ريم: كلنا اذان صاغيه

جنان:اوكي سمعو شرطي انكم تيون بيتنه آخر يوم من الختبارات

جنان اهلها متدينين بس عندهم عادي انه يكون للبنت صديق او زميل دراسه او ما في مانع انه يزورها لانه امها مصريه او عندها هذا الشي عادي اوابو جنان اربعه او عشرين ساعه في الشغل او اغلب الا حيان ايكون مسافر

ريم:انه موفقه

جواد يبي يختبر جنان:انه سمحو لي ما بقدر ايي
جنان :ليش ما بتصير القعده حلوه بدونك

جنان في قلبها بييييييييييه شلون قلت جي

جواد ميت من الوناااااااسه: اوكي بس عشانج بيي

جنان ستحت وسكتت

جواد:ها ما بتعطينا رقمج ولا شلون

جنان:هههههههه نسيت######

الكل سجل الرقم عنده

في بنت اهي في غايت الجمال او اسمها مرام
هل بنت كانو لصبيان يلحقونها او اهي حلوه بس مو لدرجت جمال جنان اهي ما كانت اتعبر حد او كانت تنتضر الي تحبه او يحبها مرام

مرام اتصير جارت جواد بس ما كان يعرفهاولا تعرفه ولا شافها ولا شافته

في يوم مرام طلعت و كان جواد واقف عند سيارته يقفلهامرام شافته وقعدت اتطالع فيه جواد شافها بس ما عبرها

مرام ركبت السياره او اهي تفكر بجواد وبوسامته
مرام في قلبها معقوله هل قمر جارنا او انه ما ادري عنه

اما جواد فكان ميت من الوناسه دخل البيت او اهو يغني ركض راح حجرته
اول ما دش قعد يدق الرقم

جنان ردت البيت او اهي تنتضر التلفون يرن

رن تلفون جنان او اهي ميته من الحيا :الو

جوادهلا والله

جنان او اهي تلعب في شعرها: هلا فيك

جواد:جنان ممكن اقول لج شي

جنان:قول
جواد: جنان انه بقولج بكل صراحه انه من اول ما شفتك او انتي ساكنه خيالي او مسيطره على كل تفكيري

جنان:........

جواد:بقولها لج او لا تعتبرينها قلت حيا انه احبــــــــــــــــج يا جنان والله اموت فيج بس اتمنى انج تبادليني مثل الشعور

جنان ساااااااكته او اهي ميته من الوناسه

جواد :قولي شي قول احبك او ما حبك قولي اكرهك قولي أي شي

زفيني بس لا تضلين ساكته

جنان:هههه ليش ازفك

جواد:لاني اعشق تراب ريولج

جنان صار ويها حمرررر مو قادره على كلام جواد او مو عارفه شتقوله

جواد:انزين يعني عرفنه انج ما تكرهيني ولا حتى مستلطفتني؟

جنان:مبلا

جواد:والله حلفي والله مو مصدق بموت من الفرحه

جنان:ههههه لهل درجه ايهمك رايي فيك

جواد :جنان ارجوج بس قولي لي انتي تحبيني ولا لا

جنان برقه :أي

جواد:ما صدق انه في حلم ولا في علم انتي تكلميني ولا شبح

جنان:ههههههه

جواد:قوليها عاد تكونين سويتي لي خدمت العمر والله بس قوليها

جنان:هههههه لا ما اقدر

جواد:لييييييييش عاد الله يخليج

جنان:اوكي (بصوت رقيق) احبك

جواد بخبث:عيدي ما سمعت والله

جنان:ههههههه احبك
جواد يبي ايشوف جنان شتسوي:خلاص انتي شويتين لي خدمت العمر انه بنتحر يلا بااااي تره من صجي مو تنسيني

جنان عل نياتها صدقت

جنان:انزين ليش تنتحرانه ما قلت لك موت
جواد :لا بس انتي قلتي احبك او ما قلتي شي ثاني يعني ما استاهل ولا كلمه حلوه
جنان:عيييييييب ههههه خلاص قلت لك الي تبيه يلا باااااااي
جواد:انزين قولي جواد
جنان:ليش؟؟
جواد: لا بس ابي اسمعها منج
جنان:ههههه (بصوت منخفض) احبك جواد
جنان سكرت الخط

جواد قعد يصطر روحه مو مصدق الي يصير
او يتذكر صوتها او الي قالته يحس انه يذوووووب

نطرووووني او جوفو الجزء العاشر تره حلو مره او نشالله يعجبكم يلا ابي ردووود او تفاااعل حبابي لا تبخلون علي بردودكم


عدل سابقا من قبل في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:24 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 4:09 am

هااااااااااااااااااااااااااااي


تفضلو الجزء العاشر:

الكل يستعد للمتحانت او لاهي بل دراسه ما عدا جاسم الي ماسك لكتاب او اهو يفكر بعيييد

عبدالله يدخل على اخوه الدار

عبدالله :ها جسوم شخبار لدراسه وياك

جاسم سرحااااااان

عبدالله:هي انت وين رحت

جاسم:رحت في الي اخذت عقلييييي

عبدالله:ههههه من يا حسرت قلبي هذيج الياهل الي وياهم ما ادري شلون مرفجين وحده اصغر منهم او بعدين اهي مو وايد حلوه

جاسم:انت حول ولا فيك عمى بنات

عبدالله:جسيييييييييم البنت خبلتك او خلتك تنسى اني اخوك الكبير يا كتكوت

جاسم:عبدالله شرايك اتصل فيها

عبدالله:ايييي ذكرتني ما تصلت في ريم

جاسم:شفيييييك شتبيها تقول عنك ما صدق ياخذ الرقم عشان يقص علي

عبدالله :لا مو جذي اهي تعرف اني احبها

جاسم:اتجرءت او قلت لها او بعدين انت لعيب يعني مو متاكد من مشاعرك تجاها

عبدالله بعصبيه:انه احبها اونت الي ما تفهم او بعدين انه اكلم البنات كاخوه لا كن هذي احبها ونت تعرف

جاسم:زين زين كلتنا

عبدالله يدق لريم

ريم اول ما شافت الرقم ما عرفته

ريم:الو

عبدالله:هلا والله

ريم:من وياي

عبدالله :افاا ما عرفتيني

ريم:لا ولا بعرفك لاني ما كلم صبيااان ما عرفهم او يلا سكر الخط

عبدالله:بل بل لا انه عبدالله شفيج عصبتي

ريمصار ويها طماطه من الفشله

ريم:آسفه عبدالله ما عرفتك

عبدالله:لا عادي

عبدالله:شخبارج ريم والله من زمان ما شفناج

ريم:الحمدالله تمام ونت؟

عبدالله :والله ما ادري شفيني تعباااااااان

ريم او اهي خايفه :ليش عسا ما شر

عبدالله:والله دواي نادر

ريم ميته من الخوف:ليش شفييك

عبدالله:والله فراقج عذبني وبعدج جنني

ريم ميته من الحيا:هههه الحين هذا مرضك

عبدالله :والله انه مرض حطيييير او محد يعالجه غيرج

ريم برقه :شلون شسوي لك عشان ما تتعذب؟

عبدالله:قولي شنو اتحسين تجاهي اذا مو حب اعجاب او اذا مو اعجاب ما تحسين لي أي شي

ريم: لا عيييب ما قول حتى لو كان كره

عبدالله:ريم الله يخليج قوليلي

ريم:لا تحاول

عبدالله:عيل انه بقولج
ريم:هههههههه كيفك

عبدالله:السنه لين خلصنا جامعه اتقدم لج
ريم ساااااكته

عبدالله:احبج يا ريم والله اعشقج او اموت بتراب ريولج

ريم:..........

عبدالله:مبين اني اضايقج بكلامي او مزعجج بتصالي

ريم:لا بس انت فاجاتني

عبدالله:ههههههه لا انه قلت لج من قبل

ريم:هههههه سوري

عبدالله:يلا عيل اخليج تدرسين

ريم:باااي

عبدالله:بايات

ريم سكرت الخط او اهي سرحانه في عبدالله او في الي قاله

اما عبدالله زاد حبه لها بعد الي قالته او رفضها انها تقوله

جاسم :عبووووووود شفيك كانه قاطعن احبالك الصوتيه

عبدالله:روح عني زين مالي خلق ملاقتك

جاسم:اقول انت في داري انت الي تطلع مو انه والله حاله

عبدالله:اعتبرها طرده لاكن ما عليه براويك

جاسم:اقلب ويهك زين

عبدالله طلع من دار جاسم وقط روحه على السرير او يفكر في ريم

ايام لختبارت بدت ولكل يدرس او حالته حاله

جنان شاطره وايد ودايمان تخاف من النتيجه لاكن دايمان تيب معدل

يرفع راس العايله او الكل يحبها او عندها ولد عم

اسمه حسن اهو بصراحه ولد ينحب خفيف دم او حلو بس يعني لدرجه

معقوله او طيب او حنون

او من يوم همه صغار ابوهم العود يقول جنان لحسن او حسن لجنان

حسن ما حب في حياته او بل نسبه له اذا تزوج جنان ما بيكون غير

زواج عالي يعني تكوين حياته لا غير

اما جنان ما تتوقع انه هذ ممكن ايصير اهي فكرها انه كلام عايله بس

لانها اتحب جواد او ما تتوقع انها ممكن تتزوج حد غيره

كملت لمتحانات او تخرجو الكل بمجاميع حلوه ما عاد جاسم الي نزل

اهو على طول ممتاز او صار جيد جداً او السبب غفرااااااان الي اهي

مثل الحاله بس اهي ما نزل مستوها لانها تقنع روحها انه مجرد اعجاب


العــــــــــــــــــطله

الكل مستانس او مرتاح لانه الجامعه خلصة او تخرجو


جنان لما ردت البيت ميوده تلفونه

جنان:دق عاااد دق

جواد:او كانه سمع رد البيت او اهو ميت من الوناسه

ام جواد:جواد يمه خلاص خلصت انت شرايك اخطب لك

جواد تشقق:أي بس مو الحين او انه اختار بعد

ام جود:شنو تنتضر بعد خلاص انت خلصت جامعه لا زم اتشوف حياتك (تدمع)ابي افرح فيك قبل ما موت يا وليدي

جواد راح او باس راس امه :لا يايمه بتفرحين فيني او بتشوفين عيالي بعد بس انتي نطري علي لانه في وحده في راسي

او جود ستانست:حصل خير يل وليدي بس انت قولي من البنت او انه اخطبها لك انت تدري انه ما عندي غيرد او غير اختك العفريته ميو

جواد:هههه انشالله

جوادصعد داره او قعد يدق لجنان

جناناول ما شافت الرقم شالت التلفون على طووول

جنان :الو


جواد:عاش من سمع هل صوت والله

جنان:تسلم

جواد:واااحشتنييييييييييييييييييييي والله

جنان:هههههه(برقه) انت بعد

جواد:تسلمييييييين يل غاليه شخبارج والله ولهت على شوفتج

جنان :الحمد لله ونت

جواد:انه تمام دام اكلمج او اسمع صوتج

جنان:....

جواد:او كي حبيبتي اكلمج بعد شوي

جنان:اوكي

في نفس اليوم ام حسن: حسن يمه

حسن:آمري يمه

ام حسن :شرايك يمه اخطب لك جنان بنت عمك؟

حسن يعني ستانس لانه بيكون حياته او جنان ملكه من جمالها من
جذي حسن مستانس ٌُ:مته يمه؟

ام حسن:والله انشوف لنا يوم او نروح نخطبها لك


شنو بيصير حسن بيتزوج جنان؟
او جواد شنو بيكون حاله؟
او شنو بيصير بين جاسم او غفران؟
يله ابي تفااعل عشان انزل الجزء القادم


عدل سابقا من قبل في الأربعاء أغسطس 15, 2007 4:25 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 4:12 am

هااااااااااااااااااااي

انه يبت لكم الجزء الحادي عشر انه واااايد عجبني انشالله يعجبكم

تفضلو الجزء:


الجزء الحادي عشر :


طبعان ام حسن تبي تروح تخطب جنان لحسن
جنان ما تدري انه مرت عمها بتيي تخطبها لولدها حسن

ام حسن:حسن يمه انه رايحه اكلم ام ناصر عن خطبتك لجنان انت تحمل في خواتك ما بتاخر

ناصر اهو اخو جنان الكبير ناصر اكثر واحد يفهم جنان

ام حسن رايحه بيت بو ناصر

ام ناصر او جنان قاعدين في الصاله

رن الجرس جنان او اهي تمشي برقه

تبطل الباب

وتبوس مرت عمها:ياهلا والله نورتي بيتج
ام حسن:ماشالله عليج صرتي عروس

جنان ستحت او نزلت راسها طبعان ما تعرف ليش ام حسن يايه عشان تخطبها لودها حسن

ام ناصر قامت عشان تسلم على ام حسن

ام حسن :شخبارج ام ناصر والله وحشتينا

ام ناصر :الحمد لله ونتو بعد وحشتونا

جنان حست انه ام حسن تبي امها في سالفه خاصه صعدت دارها

ام حسن: والله يا ام ناصر انه يايتج بموضوع

ام ناصر:خير.

ام حسن:والله انه يايه اخطب بنتج جنان لودي حسن

ام ناصر:الساعه لمباركه والله بس اكيد مو قبل لا اخذ راي البنت

ام حسن:اكيد


ام حسن قعدت مع ام ناصر للمغرب او مشت

او بعد ما مشت ام حسن ام ناصر صعدت لجنان او اهي تبتسم

ام ناصر:ها يمه شسوين

جنان:ماكو بس قاعده اطالع التلفزيون

ام ناصر:يمه انه يايبه لج خبر ما ادري يفرحج ولا عادي بل نسبه لج

جنان:خير يمه

ام ناصر:ام حسن اليوم يت تخطبج لولدها حسن

جنان تقطع قلبها حست انه حياتها تدمرت او ما راح تتحقق احلامها او ما تقدر اتقول لاهلها انها اتحب

حالت جنان كانت وايد صعبه او عمرها ما صار فيها جذي

ناصر يددق الباب:ادخل ياحلو؟

جنان بصوت متقصع من لصياح:تفضل

ناصر:افاااا شلي مسوي في عروستنا جذي

جنان يوم سمعت عروستنا زاااادت

ناصر:راح او اهو خايف على اخته:جنون حبيبتي شفيج والله ما عاش الي يزعلج

جنان اواهي تصيح:ناصر اخوي انت اقرب واحد لي ما اقدر اقول لاحد غيرك

ناصر:جنان شفييييييييج خوفتيني

جنان:حبيبي ناصر انه بقولك بس ارجوووووك فهمني

ناصر:قولي حبيبتي او كائنه تكلمين روحج

جنان بتردد:ناصر انه احب

ناصر:شنو اتحبين او من هذا الي تحبينه او مته

جنان:والله يا ناصر احبه ما اتخيل اني ارح اتزوج غيره والله ساعدني عشان ما اتزوج حسن ما ابي اضلمه لاني مستحيل احبه

ناصر:والله يا جنان حالتج صعبه مبين انج اتحبينه صج

جنان:والله امووووت فييييه

ناصر:جنان سمعي شرايج اتخلين هذا حبيبج ايي يخطبج رسمي او انه مستعد اني اقول انه رفيجي

جنان:تسلم بي حبيبي والله اخوي انه من لي غيرك
بس انت تدري اذا رفضت اكيد بيصير في زعل في العايله او مشاكل او بعدين لاتنسى انه من يوم احنا يهال ايقولون اني له او انه لي او بعدين حتى لو تقدم جواد بيقلولون له انها مخطوبه

ناصر:اذا جذي لازم تتزوجين حسن

جنان:لاااااااااااااااااااااااا ما اقدر ما اقدرررررررر مستحيييييل

ناصر :او هذا حبيب القلب انشالله يحبج

جنان وهي منزله راسها:أي

ناصر:ويلييي على الحيا

جنان: نصور يوز عني

ناصر:انزين انتي قوليله او خلي يشوف لج حل لا تنتحرين علينا
يلا انه ماشي

جنان:الله لا يحرمني منك ياخووي

ناصر:ولا منج يا احلا اخت بل دنيا

ناصر طلع
بعد شوي دق تلفون جنان

جنان:الو

جواد:هلا بروحي هلاوالله

جنان او اهي ميته من الحيا:هلا بيك

جواد:شلونج شخبارج حبيبتي واحشتني والله

جنان برقه :الحمد لله

جواد:دووووم حبيبتي الصحه انشالله

جنان بتردد:جواد ابي اقولك شي

جواد:تفضلي روحي

جنان:جواد انه مرت عمي اليوم يت او خطبتني لولدها او انه ما ادري شسوي ما اقدر اتزوجه او اضلمه

جواد بصريخ:لااااااااااااااااااااااااااااا جنان الله يخليج لا تتزوجين بتضيعيني جذي انه بموووت بنتحر الله يخليج لا تتزوجين او تخليني تراني اموت فيج والله او كنت ناوي اخطبج باجر حرااااااااام عليج ياجنان والله لا تتزوجين الله يسلم عمرج

جنان او هي تصيح:انه مستحيل اتزوج غيرك جواد بس شلون ارفض والله اني خايفه مرت عمي تزعل او تنقطع صلت الرحم الي بينا والله اني مو قادره اتخيل اني بتزوج او حتى بصير اسم زوجه لغيرك


جواد اهني او كانه ماي بارد نزل عليه:حبيبتي انه باجر انشالله بيي اخطبج او بكلم امج او ابوج بس انشالله ما خطبوج رسمي

جنان:لا الحمد لله ما صار شي بس كلام عوايل

جواد:حبيبتي انه باجر بكون عندكم في البيت او بخلي ابوي يخطبج بس انتي ارفضي

جنان:انه مستعده اسوي المستحيل بس عشان ما كون لغيرك

جواد:والله ما صدق الي اسمعه انه في حلم ولا في علم

جنان:جوادي يوز عني

جواد:جوادي بعد لا راحت لرواح عيل انه ياذابح يا مذبوح معه هذا الي بيخطبج

جنان:ههههههههههه اوكي جواد انه بروح اقول لاخوي لانه شريك وياي في التخطيط هههه باااي حبيبي

جواد:هههههه شريك ليش مسويه خطت ستعمار ههههه بايات تروحي تحملي في روحج

جنان:انت بعد يلا باااي

جنان سكرت الخط


جواد من سكر الخط نزل على طول لامه

جواد:يمه حبيبتي

ام جوء:هلا يمه خير

جواد:خير انشالله يمها نه ابي اخطب

ام جواداو اهي تيبب :او ذهي الساعه لمباركه من اليوم ادرولك يا وليدي

جواد:لا لا لا يمه انه في بالي وحده مثل القمر

ام جواد:او من تكون او من اهلها؟

جواد:اهي بنت حموله او انه اعرفج يمه تقريبان كل نسوان الديره اتعرفينهم

ام جواد:دف دف دف لا تحسدني وتصكني بعين انزين وين بيتهم او من امها

جواد:ام ناصر بيتهم يصير عند بيت خالتي

ام جواد:ايييييي زين ما خترت يا ولدي هذي بنتن ناس او خلوقه او حلوه في نفس الوقت مته يمه اخطبها لك؟

جواد:اليوم

ام جواد:جواد شفيك اليوم مو عيب الاسبوع الياي على الاقل

جواد:لاااااااا الله يخليج يمه البنت مثل القمر او بعدين لا تنسين انها الحين في سن زواج او سبق وتقدمولها او اهي في الثانويه مرتين

ام جواد:انشالله بس اليوم مستحيل

جواد:اوكي يمه باجر لا تطير البت من يدي

ام جود:جوادو انت شسالفتك معه هل بنت.؟

جواد:لا يمه بس انه شفتها او عجبتني او امووووت او آخذها

ام جود:عيال اخر زمن

اما غفران قاعده تفكر في جاسم او مو قادره تشيله في تفكيرها
جاسم عنده الحاله دبل من بدت العطله ما طلع ولا كلم ربعه او هذي مو من عوايده كلش جاسم كل عطله ما يرد البيت اله وقت النووم

جاسم :وحشتنييييييييي والله بس ابي اسمع صوتها بتصل او بكلمها

جاسم ما عمره ما كلم بنات يعني كان في بنات يتمونو يرقمهم بس مو لدرجت انهم يلحقولنه

جاسم يدق الرقم او اهو متردد

غفران سرحانه رن التلفون

غفران:افففففففف من هذا حزته التلفون يدق الحين

غفران ما عرفت الرقم

غفران منغير نفس:الو

جاسم:الو

غفران او اهي مو طايقه تتكلم:من وياي؟

جاسم بتردد: انه ....

غفران او اهي منقهره:انت من

جاسم:انه جاسم اخو عبدالله

غفران يوم سمعت حست انها تذوووب وخاطرها تخلي التلفون في قلبها

جاسم:هلا غفران شخبارج انشالله تمام

غفران برقه وصوت واطي:تمام انت شخبارك

جاسم:انه الحمدالله دام سمعت صوتج والله وحشتينا

غفران:كلك ذوق

جاسم مو عارف شيقول

غفران برقه:جاسم بغيت شي

جاسم:لا بس كنت ابي اتصل وسلم لانه وحشتونا كلم او انتي اكثر وحده

غفران:انتو بعد وحشتونا

جاسم:اوكي غفران خلينا على تصال او سمعينا صوتج

غفران برقه:انشالله

غفران سكرت الخط
او من غبير ما تحس

غفران:والله احبك والله

غفران:انه شقاعده اقول

في هل وقت جنان متصله لغفران

غفران عبالها جاسم

غفران برقه وخجل:الو

جنان:الو من وين الخجل الي نازل من السما

غفران: هذي انتي جنون
جنان:أي ليش كنتي متوقعه من
غفرن:لا محد

جنان:ما عليه مابدش وياج في تحقيق بعدين براويج بذبحج من الاساله اقول غفرانو اتين انروح مجع باجر انه ونتي وريمو

غفران:اوكي على الاقل اغير جو

جنان:هييييه يعني كلنا بنروح يسسسس

غفران :اوكي يل مطيوره نشوفج هناك عيل

جنان:اوكيز باااي


جنان وريم وغفران رايحين المجمع

جنان:شرايكم اغير سيارتي صار لها سنتين عندي

ريم:كيفج معني اشوف انها حلوه

غفران:هههههههه على راحتج

غفران وجنان وريم وصول المجمع

غفران:اف من مته ما يت من بتد لختبارات

جنان:أي والله من مته

ريم:ههههههههه خلونا ندش يلا

ريم وجنان وغفران بعد ساعتين من لدواره

جنان :خلونا انروح الكفي ريلي تقطعت او ريجي نشف

ريم:اما انه ريلي ما تشيلني متر واحد

غفران:هههههههههه حشى الي يسمعكم يقول رايحين الحج

ريم وجنان:ههههههههههههه


غفران وريم وجنان راحو الكفيه

عبدالله وجواد كنو في بيت عبدالله

عبدالله:جوادو شرايك نروح المجمع

جواد:أي والله يبتها من زمان ما طلعنا بس انطرني اروح البيت او اغير ثيابي اكشخ ونروح

عبدالله:آآآآه الحين بنروح بيتكم او بتغير ثيابك او ما ادري شنو لا لا يبا البس ثيابي الحين

جواد:افففف لازم يعني خلاص اشوف شعندك؟

جوادلبس ثياب عبدالله او راح توه بيطلع

جاسم في الاله يشوف التلفزوين او يت افاف

جاسم لتفت لعبدالله وجواد

جاسم:يا نااااس يا عاااالم انه هني ما في تعال معانه

عبدالله:هذا انت يلا تعال خلا ناخذك ويانا او نكسب اجر

جنان وغفران وريم طالعين وجاسم وجواد وعبدالله وجاسم داخلين

جاسم لمح غفران حس انه قلبه طله من مكانه ورارح لها

جاسم وعينه على غفران:عبوووودد ششششووف هذي غفففراان
عبدالله تذكر انه غفران رفيجت ريم ولف يشوفهم عبدالله وجود وجاسم راحو


عبدالله:سلام عليكم

غفران شافت جاسم تبلعمت او حست شعور غريب يجذب عينها له

جواد:هلا جنان شخبارج

جنان برقه :الحمد لله

عبدالله:وين رايحين

ريم:احنا خلصنا شوبينق او رادين البيت

عبدالله:لا قعدو ويانه شوي او بعدين ردو

ريم تبي تتعزز:لا بس نخليكم على راحتكم

عبدالله :يلا عاد احنا جذي على راحتنا

غفران حالتها حاله تحس عين جاسم ما كلتنها مو قادره ترفع عنها في عينه

جنان:اوكي بس بشرط

جواد:جنان لا زم عندها شرط

الكل :ههههههههههههه

جنان:اني اعزمكم على حسابي

جواد:لا والله عيل احنا ريايل على الطل

جنان:ههههههههههه

ريم:جنان خلاص دوسي على شرطج هل مره

جنان تتعزز:لا يلا انه بروح سوووري

جواد:وين خلاص موافقين على شرطج

جنان لفت وبتسمة لجواد

عبدالله:انزين يلا نروح

او اهي رايحه (((((وليـــــــــــــــــــــــــــــد))))

وليد ماكان يعرف انه جواد يحب جنان يعني الشي صار من غير قصد ولا وليد يبي ينتقم منهم باي طريقه

وليد:على وين الحلو رايح

جنان شافته بحتقار ومشت

وليد:يا حلو حرام اتطنشين حلو

وليد ماكان حلو يعني شكله عاااادي او على فكره كان اصلع

جنان ما فكرت اتلف حتى

وليد في خاطره انه وليد بنت اتسفهني لا ما يصير ماكون وليد لين ما خليتها تكلميني

وليد صاااااايع وااايد راح ومسكها من ايدها

جنان هني عطته كف

وليد يشوفها بتعجب في خاطره شلون تعطيني كف بنت ما راحت ولا يت

ريم:جنون شاااااااااااااطره يبيلي اتعلم منج

جنان:صج قليل حيا شلون يلمسني

غفران:جنون قوووووويه انتي الحين كسرتي رجولته ههههههههه

طبعا جواد وعبدالله وجاسم كانو يمشون قدام فما لاحضو شي

وليد في خاطره انه بادب هل بنت لو على قص رقبتي

وليد راح لجنان

وليد:هي انتي

جنان:لفت انت شسالفتك او من انتي عشان تكلمني صج قليل حيا

وليد:حترمي نفسج احسن لج لا عطيتج كف لفيت ويهج

هني جواد سمع جنان تتهاوش لف

جواد بيموت من القهر:عبدالله شوف هذا وليد يتعلف في جنان

عبدالله:أي شوف لي وين وصت فيه الموصيل

جاسم :انتو ليش وا قفين تنطرون يكفخها بعد

جواد:عبدالله تعالي انادبه هل مره يا ذابح يا مذبوح معاه

جواد راح من وره وليد ويضربه بصبعه على ضهره

وليد:كملت الولد البنت وصل يا جميييييييييييل

جواد:انت غيران يل اصلع

وليد تاثر بهل كلمه

شبيسوي وليد ؟
او جواد بيسكت عنه ولا لا؟؟
او جنان بتتزوج حسن ولا لا؟


ابي تفاعلكم واياي و من عيني انزل لكم الجزء اليديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger

{{ المديرة }}{{ المديرة  }}
tiger


انثى
عدد الرسائل : 7342
العمر : 35
البلد : البحرين
العمل : دكتورة
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: بت امهاا وبوها

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2007 12:57 am

cheers هيه يالله يااجوااد كسر راس وليد
هيــــــــــــه هههههههههههههههههه
عجيبه يالله انا أنتظر القصه نوني بدبح رفقيقتج خلها اتدور الدفتر لموووت يالله hhj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://easyscience.org/ib/index.php?s=2dfc38eb3181896963dc76a7d4
كتكوته متوحشه

مراقبة عامة @كتكوته متوحشه


انثى
عدد الرسائل : 9880
العمر : 31
مزاجي : قصة حب اسمها (( أول نظرة )) 17322254
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: NــوNــي

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2007 3:22 am

هههههههههههههههههههههههههههه فديتك عمري

ولا يهمك بعجل عليها آنا بعد ليمن احصله هع هع

تسلم حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger

{{ المديرة }}{{ المديرة  }}
tiger


انثى
عدد الرسائل : 7342
العمر : 35
البلد : البحرين
العمل : دكتورة
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

بطاقة الشخصية
الاسم الاسم: بت امهاا وبوها

قصة حب اسمها (( أول نظرة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب اسمها (( أول نظرة ))   قصة حب اسمها (( أول نظرة )) I_icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2007 6:15 am

Wink اوكـــــي نوني نحن بنتظاارهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://easyscience.org/ib/index.php?s=2dfc38eb3181896963dc76a7d4
 
قصة حب اسمها (( أول نظرة ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسير الوجدان :: |--*¨®¨*--|بحراني ستايل الادب|--*¨®¨*--| :: !~¤§¦منتدى القصص والروايات¦§¤~!-
انتقل الى: